الابحاث والخدمات العلميةخدماتنا

موقع كتابة السيرة الذاتية: افضل 13 موقع تصميم السي في

موقع كتابة السيرة الذاتية cv maker website قد نجد في بعض الأحيان أن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن هذا الموقع بالتحديد، ومعنى ذلك أن هذا الشخص بالتأكيد يرغب في عمل سيرة ذاتية بشكل احترافي اكثر، وبالفعل سيجد أمامه الكثير من المواقع التي تتيح له جميع الإمكانيات التي يرغب بها.

لكن بالنسبة لشخص مبتدأ قد يكون الأمر في غاية الصعوبة أحياناً، حيث أنه لا يعلم أي المواقع تناسبة أكثر وتوفر له العديد من الخدمات في نفس الوقت، لذلك سنقدم لكم هذا الموضوع عن موقع كتابة السيرة الذاتية مجانا او بالانجليزي ومناسبة تماماً للمبتدئين والمحترفين من خلال موقع 24HourContent، وكما عودناكم دائماً سيكون شرح كافي بطريقة أكثر سهولة فقط تابعونا.

معلومات يجب ان تعرفها عن كتابة السيرة الذاتية

لقد تحدثنا عن كل مايخص السيرة الذاتية من خلال سلسلة المقالات التي قدمها لكم موقعنا والتي كانت تحتوي علي أفضل الأشياء التي قد تثير فضول كل من يرغب في الحصول على سيرة ذاتية مميزة، لكن دعونا اليوم نذكركم مرة أخرى بأهم ما تعنيه كلمة السيرة الذاتية، حيث أنها عبارة عن وثيقة أو بيان يضم كل مايخص صاحبة سواء كانت المعلومات الشخصية الخاصة به أو مؤهلاته العلمية والعملية وأهم المهارات التي اكتسبها خلال مسيرته المهنية.

كما انه يضم أيضاً عدد سنوات خبرته في مجال معين وغالباً ما يكون مرتبط ارتباطا وثيقاً بالمهنة التي سيقدم لها السيرة الذاتية، وهناك أحد الشروط المهمة التي تجعل من سيرتك الذاتية مميزة أمام أعين صاحب العمل التي ستتقدم إليه وهو ” مراعاة التنظيم والتنسيق الجيد ” وسبق وشرحنا كل هذا في مقال اساسيات السيرة الذاتية في 10 خطوات يمكنك مراجعة هذا المقال وتعلم الطريقة المناسبة للحصول على أفضل نموذج للسيرة الذاتية، ولكن سنوفر عليك الوقت من خلال عرض أهم المواقع التي يمكنك زيارتها لكتابة سيرتك الذاتية.

موقع كتابة السيرة الذاتية
موقع كتابة السيرة الذاتية

افضل 13 موقع لكتابة السيرة الذاتية

  • موقع Resume Genuis
  • موقع Visualize Me
  • موقع Applyya
  • موقع  Iqresume
  • موقع Easle.ly
  • موقع Doyoubuzz
  • موقع Jobscan
  • موقع ResumeBanking
  • موقع CvMaker
  • موقع Stylingcv
  • موقع Livecareer
  • موقع Slashcv
  • موقع Visualcv

1. موقع Resume genuis لتصميم السيرة الذاتية بالانجليزي

موقع كتابة السيرة الذاتية
موقع كتابة السيرة الذاتية

من أولى المواقع الموصى بها لكتابة سيرة ذاتية من خلال قوالب مميزة ومتعددة، حيث يتيح لك هذا الموقع العديد من خبرات  العمل المكتوبة بالفعل وتتميز بشكلها المثالي كل ماعليك فقط هو اختيار المناسب لك من بينهم، وعليك معرفة أن جميع المهن موجودة بالفعل، ستقوم فقط بالضغط عليها ومن الممكن وضع أكثر من وظيفة ولكن يفضل التركيز على واحدة وستكتب داخل سيرتك الذاتية بتنسيق أكثر من رائع علي هيئة نقاط.

ومن ضمن مميزات هذا الموقع هو توفير الوقت حيث أنه يساعدك خطوة بخطوة في إنشاء سيرتك الذاتية، ما عليك سوى ملئ الخانات الفارغة، والتى تكون من خلال أداة جاهزة بالفعل على الموقع عبر الإنترنت، كما يوفر تحميل سيرتك الذاتية بصيغة ” MS Word ،PDF “.

لزيارة الموقع اضغط هنا


2. موقع Visualize Me لتصميم السيرة الذاتية مجاناً

يساعدك هذا الموقع كثيراً في إنشاء سيرة ذاتية احترافية ومنسقةأيضاً، خاصة أنه يعمل على إتقان اختيار بياناتك وينظم جميع تفاصيلها في ” مخطط معلوماتي “، وهذا المخطط يوفر لمديرين العمل التي ترغب في التقدم إليه لمحة سريعة ومنظمة عن خبرتك في العمل ومهاراتك التي تستطيع ممارستها فيما يخص مجال العمل المحدد.

كما أنه يعتمد بطريقة أساسية على العناصر المرسومة، وهذا مايجعل سيرتك الذاتية ممتعة أكثر في حين النظر إليها، حيث إنها عادةً ماتنشأ بألوان زاهية وواضحة تجعلها طبيعية أكثر، كل هذا مقابل تجارب مجانية ولكن هناك بعض الخطوات التي تحتاج إلى اشتراك مدفوع.

لزيارة الموقع اضغط هنا


3. موقع Applyya لتصميم السيرة الذاتية

موقع مجاني ومتميز يمكنك من إنشاء سيرة ذاتية فريدة من نوعها وفعالة تماما فقط تكون جاهزة على الطباعة بشكل سهل وسريع وخلال دقائق فقط تجد نفسك تمتلك سيرة ذاتية يمكن تخصيصها لأي وظيفة ترغب فى التقدم إليها.

يقول العديد من مستخدمي الموقع انهم حصلوا بالفعل على العديد من عروض العمل بفضل سيرتهم الذاتية التي قاموا بإنشائها على هذا الموقع كونها مجانية لم يكن من المعقول أن تعطى مثل هذه النتائج ولكن أثبت الموقع نجاحه بالفعل.

لزيارة الموقع اضغط هنا


4. موقع Iqresume لتصميم السيرة الذاتية

لمن يفضلون الألوان الجميلة يمكنهم استخدام هذا الموقع للحصول على أفضل سيرة ذاتية على الإطلاق، حيث يقدم لك الموقع العديد من قوالب السيرة الذاتية المجانية والتي تضم أفضل التصاميم الجميلة والجذابة.

هو أيضاً من المواقع السهلة التي تتيح لك العديد من الخيارات التى تسهل عليك عملية كتابة سيرتك الذاتية، فقط يمكنك إختيار المناسب لك وما أنت عليه بالفعل، بالإضافة إلي أنه موقع مجانى فهذا شئ مذهل تماماً بالنسبة للمبتدئين.

لزيارة الموقع اضغط هنا


5. موقع Easle.ly لتصميم السيرة الذاتية

موقع إيزيلي أفضل مايميزة عن غيره هو تصميم نماذج السيرة الذاتية الأفضل علي الأطلاق، حيث أنه صنع خصيصاً لإنشاء الرسومات البيانية والنماذج التعريفية، وهذا ما يجعله يوفر لك نماذج أكثر جاذبية بالإضافة إلي كونه متوفر باللغة العربية فهذا شئ مبدع أيضاً.

يعطيك أيضاً إمكانية حفظ نموذج السيرة الذاتية الخاص بك بعد إنهائه ” بصيغة PDF “، وهو أيضاً من المواقع المجانية وتستطيع تسجيل الدخول عليه بشكل سهل جداً ودون الحاجة إلي دفع أي تكاليف مادية.

لزيارة الموقع اضغط هنا


6. موقع Doyoubuzz لتصميم السيرة الذاتية

من المواقع الاكثر شهرة علي الاطلاق في مجال كتابة السيرة الذاتية حيث يقدم لك أكثر من خدمة تخص الكتابة بشكل عام، ويوفر لك الكثير من الأدوات والقوالب ذات الشكل المميز ، والتي يمكن من خلالها تصميم سيرة ذاتية لها شكل أكثر تنظيم.

هو من المواقع المجانية ايضاً ولكن هناك بعض الإضافات التي يقدمها البرنامج يكون لها تكلفه خاصة مثل الأدوات المدفوعة التي تستطيع من خلالها تحويل السيرة الذاتية الخاصة بك من شكلها العادي  إلى Smart CV بطريقة أكثر جاذبية، كما يتيح لك إمكانية التعديل على جميع القوالب والتصميمات الموجودة بداخله، ابدأ بالأشتراك الأن واتبع الخطوات لتحصل على سيرة ذاتية مميزة.

لزيارة الموقع اضغط هنا


7. موقع Jobscan لتصميم السيرة الذاتية

موقع كتابة السيرة الذاتية
موقع كتابة السيرة الذاتية

جاءت فكرة موقع جوبسكان من الشركات الكبيرة التي عادة ماتستخدم أنظمة تتبع متطورة للراغبين في الحصول على وظائف، حيث تقوم هذه الأنظمة بالتدقيق في السير الذاتية لاختيار المرشحين الأفضل والمناسبين لهم أيضا، ومن هنا كانت البداية حيث عمل هذا الموقع على إنشاء نظام تدقيق على مستوى عالي من الكفاءة.

يمكنك من خلاله إنشاء سيرتك الذاتية بدون أخطاء، فهو يوفر لك كل ماتحتاجه يمكنك البدء بكتابة معلوماتك الشخصية ثم بعد ذلك ستبدأ في اضافة وصف مناسب لوظيفتك، وإن كنت مبتدأ يمكنك إختيار الوظيفة من الأمثلة المتاحة لديك داخل الموقع، لضمان الحصول على سيرة ذاتية خالية من أي أخطاء، وبعد إكمال جميع المعلومات سيبدأ الموقع في مراجعة السيرة الذاتية التي قمت بإنشائها لضمان صحتها و وصولها للمكان المناسب.

لزيارة الموقع اضغط هنا


8. موقع ResumeBaking لتصميم السيرة الذاتية

يعتبر هذا الموقع عبارة عن أداة احترافية عبر الإنترنت مخصصة بشكل رئيسي للباحثين عن عمل حيث يوفر لهم أسهل الطرق لإنشاء سيرة ذاتية مختلفة تماماً عن غيرهم، وهو من المواقع المجانية سهلة الاستخدام.

في بداية الأمر ستقوم بزيارة الرابط أسفل الفقرة والنقر مباشرة علي زر” Create Resume”  والتي تعني بالعربية إنشاء سيرة ذاتية، وتجدها في الصفحة الرئيسية للموقع فور دخولك، بعد ذلك تتبع الخطوات و تقوم بملئ المعلومات الاساسية، ثم تقوم بإختيار القوالب المناسبة لك لتكون هى وجهة سيرتك الذاتية.

لزيارة الموقع اضغط هنا


9. موقع CVMaker لتصميم السيرة الذاتية

من أفضل مواقع كتابة السيرة الذاتية حيث يقدم لك أكثر من خيار لكتابة السيرة الذاتية بلغات مختلفة قمن الممكن إختيار اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، وكانت أغلب الأراء من قبل مستخدمي هذا الموقع إيجابية تماماً.

حيث قال البعض أنه يوفر مقاييس احترافية رائعة بأسهل الطرق، بالإضافة إلي أنه مجاني ويمكن استخدامه اكثر من مرة، ويوفر لك العمل ضمن سياق خطوات مفهومة وبسيطة، كل ماعليك فعله هو إتباع الخطوات التي يقدمها لك الموقع.

لزيارة الموقع اضغط هنا


10. موقع Stylingcv لتصميم السيرة الذاتية

من أسهل المواقع المجانية لكتابة السيرة الذاتية ويطلق علية اسم ستايلنج سي في نسبة لروعة التصاميم التي يقدمه مقابل خدمة مجانية تماماً لذلك فهو من المواقع المذهله التي ننصحك بها خاصة لو كنت مبتدأ حيث ان خطواته سهله وبسيطة تناسب كل الأشخاص.

كما يساعدك هذا الموقع في  إنشاء سيرة ذاتية شخصيه تمكنك من الوصول علي مديرين العمل بالطرق السهلة والمميزة من حيث عرض مهاراتك المهني بشكل وأسلوب  سلس وجذاب، كل ماتحتاجه فقط هو دقيقتين لانشاء أفضل سيرة ذاتية علي الإطلاق.

لزيارة الموقع اضغط هنا


11. موقع Livecareer لتصميم السيرة الذاتية

موقع مجاني وموثوق يمكنك من خلاله إنشاء سيرة ذاتية في زمن قياسي لا يتعدى الدقيقتين، حيث يوفر لك أفضل القوالب الجاهزة التى تشعرك بالراحة عند استخدامها، فلن تحتاج الى وقت اكبر للتفكير.

فهو بالفعل يقدم لك أفضل الاختيارات التي تساعدك في الحصول على وظائف مثالية تماماً لسيرتك الذاتية، قم بتجربته الأن من خلال هذا الرابط وستتمكن من تحقيق حلمك في انشاء سيرة ذاتية تختلف عن الآخرين.

لزيارة الموقع اضغط هتا


12. موقع Slashcv لتصميم السيرة الذاتية

من المواقع التي أنشئت مؤخراً ولكنه أثبت قدرته على إنشاء سيرة ذاتية مثالية تماماً، فهو يعتمد بشكل كبير علي توصيل المفهوم العام من السيرة الذاتية.

لكن لها عيب واحد وهو أنه لا يحتوي على نماذج سيرة ذاتية تتميز بالألوان الجميلة والمميزة، لذلك صنف على أنه من المواقع التي تهتم بالمضمون وليس الشكل، لذلك إن كنت تبحث عن سيرة ذاتية تقليدية ننصحك بهذا الموقع.

لزيارة الموقع اضغط هنا


13. موقع Visualcv لتصميم السيرة الذاتية

هذا الموقع ايضاً من المواقع المميزة التي يمكنك الوثوق به في حالة أردت إنشاء سيرتك الذاتية سواء كنت مبتدء أو محترف، ويتوفر منه تجربة مجانية وأخري مدفوعة يمكنك إختيار المناسب لك، كما أنه يقدم لك أهم المميزات وهو تحميل سيرتك الذاتية بعد الانتهاء منها بصيغة ” PDF “.

كما انه يحتوي علي العديد من القوالب المختلفة عن المواقع الأخري منها المجاني أيضاً والمدفوع لكنه يقدم خدمة مميزة تماماً مقابل تكلفة قليلة، وينصح الكثير من محترفين إنشاء السير الذاتية بإستخدام هذا الموقع، ابدء بتجربته الأن وشاركنا رأيك.

لزيارة الموقع اضغط هنا

المصدر
jobscanresumebakingfree resume
زر الذهاب إلى الأعلى